أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا / أولياء النعم فى مصر…جريمة بمعنى الكلمه

أولياء النعم فى مصر…جريمة بمعنى الكلمه

حزب الله عن سلوك بيوت مال وجمعيات مصر الشرعيه أتحدث !!
(اولياء النعم فى مصر .. جريمه بمعنى الكلمه ..)

بقلم / أيمن الشافعى ، ٦ مايو ٢٠١٩ الموافق اول رمضان المعظم ١٤٤٠ هجريه

لعل اول ما بدر الى ذهنى الضيق الافق احيانا ، حزب الله اللبنانى وحسن نصرالله ولى الله وقيامته على الدين (دين الجاهليه) بوكاله يزعمها ويروج لها اولياؤه …. فكل متفتق الذهن من المتأسلمين وموهوب بحكم الفطره يقوم على الناس بولاية ووكاله عن ربه ، وكما اسلفت و لكل ربه والهه !!
بيوت المال ، وجمعيات مصر الشرعيه
تفعل ذلك .. نعم جريمه متكرره فى حق الانسانيه ودين السلام ، وكل دين هو لله
(حكاية الجريمه )
اسر الى احد المحترمين الثقات ، ممن يرجون وجه الله ، لا مراءاة الناس بحكاية جريمه جديده من اوصياء الله ، اذ قام احدهم بحذف سيده مصريه، أرمله، عفيفه ، عربيه ، مسلمة الديانه ، فقيرة الحال من جدول المستحقين للصدقات واموال الزكاة بحجة انها ( تحب )
لا تعجبوا ولا تتهمونى بالخرف بحكم السن ، لا تتعجلوا فوالذى نعبده محبة فيه ، لا اكذبكم القول ، حدث بالفعل ، حذفت السيده من جدول الرحمة والتراحم القائم عليه حزب الجاهليه المصرى ، بحجة انها وكأرمله احبت انسانا ، ليست نكته ولا مزحا اردت به تسليتكم فى شهر كريم ، على الارجح يتسابق فيه حصرا اهل النفاق فى ارض النفاق ومن هم على دين المنافقين الى عمل الخير وحجز اماكنهم فى الصفوف الاولى فى مساجدهم !!
احبت امرأه ارمله ، فكان جزاؤها ، الحرمان من اموال الصدقات والزكاه من قبل كل حسن نصرالله مصرى ، من قبل كل خريج لمستشفى الامراض العقليه الدينى ، الذين شوهو اديان الله التى اتت لتعلمنا المحبة والتسامح والتعايش والذين فعلوا عمدا مثلما قال ابن رشد ، غلفوا كل باطل بغلاف دينى ليشوهوا به وجه الله الحق ومن ثم اديانه ….
شيزوفرينيا المتأسلمين والمتدينين غالبا ، اضحت تحكم بحجة قيامة اصحابها على امور المسلمين !!
مهزله انسانيه هى حرمان سيده من الحياه لمجرد انها رغبت فى الحياه او انشغلت بحق من حقوق لا يقيم عليه الا مانح الحقوق سبحانه ..
جاهلية القرن الواحد والعشرين ، يا جهلة القرن الواحد والعشرين وكل قرن ، ياقرونا عمياء القلب والعقل وميتة الضمير ، ان الحب هو الله ، منه وله وبه ، فلا تجبرون عباد الله على الزنا ليقتاتو ، بمحاربتكم لحقهم فى الحب ، فلا المال مالكم ، ولا الارض ارضكم ولا انتم الوارثون لله فى ارضه … ومن الدين ما نخاطب به عقول جاهليتكم ، علنا نتعلم معا ، او ندعوا الله برسالتنا هذه فى شهره الكريم ان يمحوا آثاركم ويزيل ملككم ووكالتكم عنه ، فلا نرى لظلام عقولكم وظلمة قبوركم التى تنبض فى أجسادكم الخاويه ، أى أثر …تعلموا من الدين يا سادات الجاهليه .. مع الاعتذار لمن احبت عن ظلمة العقول وعن الدليل الذى ليس له علاقة بما فعلت ، فالحب اسمى صور التدين وليس فسقا او عملا مشينا نخجل منه … لكن الدليل على قدر عقولهم سقناه !!
(( فأما الصدقة على العصاة والفساق فإنها جائزة ويثاب المتصدق عليها بكل حال.
قال النووي: يستحب أن يخص بصدقته الصلحاء وأهل الخير وأهل المروءات والحاجات ، فلو تصدق على فاسق أو على كافر من يهودي أو نصراني أو مجوسي جاز ، وكان فيه أجر في الجملة . قال صاحب البيان : قال الصيمري : وكذلك الحربي ، ودليل المسألة قول الله تعالى : ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما وأسيرا {الإنسان : 8 }. ومعلوم أن الأسير حربي . وعن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: قال رجل لأتصدقن الليلة بصدقة ، فخرج بصدقته فوضعها في يد سارق ، فأصبحوا يتحدثون : تصدق على سارق ، فقال : اللهم لك الحمد ، لأتصدقن بصدقة فخرج فوضعها في يد زانية فأصبح الناس يتحدثون : تصدق على زانية ، فقال : اللهم لك الحمد ، لأتصدقن الليلة بصدقة ، فخرج بصدقته فوضعها في يد غني ، فأصبحوا يتحدثون تصدق على غني ، فقال : اللهم لك الحمد على سارق ، وعلى زانية ، وعلى غني ، فأتي فقيل له : أما صدقتك على سارق فلعله أن يستعف عن سرقته ، وأما الزانية فلعلها تستعف عن زناها ، وأما الغني فلعله يعتبر ، وينفق مما آتاه الله تعالى رواه البخاري ومسلم.))

عن admin

شاهد أيضاً

بأمر وزيرة الصحة: السماح لاطباء الاسنان والصيادلة بالكشف عن مصابى كورونا

امرت وزيرة الصحة بالسماح للصيادلة واطباء الاسنان بالكشف عن المصابين بفيروس كورونا المستجد، وجاء امر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *