أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الدقهلية / إقالة مدير مدرسة بني عبيد الثانوية الزراعية والتحقيق مع جميع العاملين فيها

إقالة مدير مدرسة بني عبيد الثانوية الزراعية والتحقيق مع جميع العاملين فيها

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية واللواء أسامة حامد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية مدرسة بني عبيد الثانوية الزراعية يرافقهما المحاسب جمال شحاتة رئيس المركز والمدينة.

وقرر محافظ الدقهلية إقالة مدير مدرسة بني عبيد الثانوية الزراعية وإحالة جميع العاملين فيها للتحقيق بالشؤون القانونية بالمحافظة لتدني مستوى الأداء في المدرسة .

وكلف محافظ الدقهلية بتشكيل لجنة مشتركة تضم الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة ومديرية التربية والتعليم للمرور على المدارس الفنية بنطاق المحافظة وعرض تقرير مصور بالوضع على الطبيعة.

وأكد مختار على أن الدولة تنفق مليارات الجنيهات للنهوض بالعملية التعليمية وتطوير التعليم الفني،وقال كيف توجد هذه الإمكانيات في المدرسة والمساحات الكبيرة المتاحة فيها ومباني لمزارع دواجن ومواشي وصوب زراعية ومعامل ألبان دون استغلال.

وأشار محافظ الدقهلية إلى تخلي مدير المدرسة عن المسئولية في الحفاظ على منشآت المدرسة وممتلكاتها وسوء استخدامها وإهدار الامكانيات المتاحة فيها وما يمثله من إهدار لاموال الدولة واهدار للاصول الثابتة.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية خلال الحملة المشتركة من المحافظة وهيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة المتابعة الميدانية لضمان جودة الخدمات.

عن admin

شاهد أيضاً

“مياه الدقهلية تطلق حملة إلكترونية لتوعية المواطنين “

  أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ حملتها السنوية للحفاظ على شبكات الصرف الصحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *