أخبار عاجلة
الرئيسية / ملفات و تحقيقات / السجن 15 عاما للمتهمين بقتل 4 أشخاص في مشاجرة بالبحيرة

السجن 15 عاما للمتهمين بقتل 4 أشخاص في مشاجرة بالبحيرة

قضت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار عبدالجواد ياسين، وعضوية المستشارين أحمد محمد الديب وأيمن محمود محمد، في القضية رقم 17545 جنايات كوم حمادة لسنة 2017، حضوريا، اليوم، بحبس “ع.س.و”، و”ع.م.ع”، وغيابيا على “ع.و”، و”ح.ج.و”، و”ن.س.و”، 15 عاما، بتهمة قتل 4 أشخاص في معركة بين عائلتين بمركز كوم حمادة.

كانت عزبة “وافي” التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، قد شهدت مقتل 4 أشخاص، متأثرين بإصاباتهم بطلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما أصيب 12 شخصا، في مشاجرة بين عائلتي “أبو مصطفى” و”وافي”، بسبب خلافات الجيرة.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى القرية، وكشفت التحريات والتحقيقات التي أجراها ضباط المباحث، عن وجود خلافات بين عائلة “أبو مصطفى” وعائلة “وافي” بقرية “وافي”، وأنه أثناء مرور أحد أفراد عائلة “أبو مصطفى” على أرض عائلة “وافي”، نزلت بعض الأغنام المملوكة للعائلة على أرض العائلة الثانية، ما تسبب في مشاجرة بين العائلتين، أطلق إثرها “أحمد.س”، 35 سنة تاجر أغنام، النار من سلاح آلي بحيازته على أفراد من عائلة “أبومصطفى”.

أسفر إطلاق النيران عن مقتل نور إبراهيم علي، وصابر عمر الصابر، ومحمد أبواليزيد محمد، وعلي إبراهيم على، وإصابة 12 آخرين، نُقل 4 منهم إلى مستشفى كوم حمادة، والباقين إلى مستشفى طنطا الجامعي، لتلقى العلاج اللازم.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وحُرر المحضر اللازم.

عن admin

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يوافق على مد فترة تسليم المشروعات البحثية حتى 18 مايو

وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مد فترة تسليم المشروعات البحثية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *