أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية و العالمية / المحافظين يفتتح أمانة طلخا في الدقهلية بحضور لفيف من قيادات الحزب …المحافظين بالدقهلية يستعرض انجازات الأمانة بالفترة الماضية

المحافظين يفتتح أمانة طلخا في الدقهلية بحضور لفيف من قيادات الحزب …المحافظين بالدقهلية يستعرض انجازات الأمانة بالفترة الماضية

افتتح حزب المحافظين ، مساء أمس، الخميس الموافق 7 مارس 2019، أمانة طلخا بـالدقهلية بحضور كلًا من عمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم ومحمود خميس مساعد رئيس الحزب وشعبان خليفة رئيس لجنة العمال المركزية وعلاء حجاج أمين أمانة الدقهلية ومصطفى السعيد الأمين المساعد ومحمد إسماعيل رئيس لجنة التنظيم بالأمانة.

كما ناقش أعضاء أمانة حزب المحافظين في الدقهلية بـالمنصورة، مساء أمس، الخميس، في اجتماع حضره عدد قيادات الحزب وأمانة الدقهلية في مقدمتهم عمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم ومحمود خميس مساعد رئيس الحزب وشعبان خليفة رئيس لجنة العمال المركزية وعلاء حجاج أمين أمانة الدقهلية ومصطفى السعيد الأمين المساعد ومحمد إسماعيل رئيس لجنة التنظيم بالأمانة.

واستعرضت أمانة  حزب المحافظين بالدقهلية، انجازات الأمانة بالفترة الماضية وتواصلها مع المواطنين بالشارع وما تم الوقوف عليه من بعض مشكلات المواطنين التي تم حلها بفضل تدخل الأمانة والاتصالات التي إجراءها مع المسئولين.

وأوضح عمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم، أنه خلال أعمال المؤتمر تم مناقشة التعديلات الدستورية وموقف الحزب منها بحضور أمانات السنبلاوين وشربين والجمالية، لافتًا أنه تم مناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة من حيث افتتاح أمانات جديدة على مستوى الدقهلية والانتشار بالشارع والتواصل مع المواطنين.

وتحدث علاء حجاج أمين أمانة الدقهلية عن خطة الحزب والعمل على مشاركة القطاعات المختلفة من الشباب والمرأة والعمال في العمل العام.

وأشار حجاج إلى أنه تم وضع خطة عمل تتضمن عقد عدد من الندوات لتعريف الشارع بمبادئ وأهداف الحزب، موضحًا أنه سيتم تسليط الضوء خلال هذه الندوات على أهم المشكلات التي تهم المواطن في جميع مناحي والحلول التي قدمها الحزب لبعض منها ورؤيته للحلول لتلك التي لم تحل.

عن admin

شاهد أيضاً

فوري:تكرم عملائها المتميزون

بعد نجاح طرح اسهمها فى البورصة وثقة المستثمريين فيها، قررت شركة فوري رائدة التحول الرقمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *