أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سيناء / انطلاق حملة لتغيير ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بمدينة العريش

انطلاق حملة لتغيير ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بمدينة العريش

شمال سيناء – امل اللقاني

أعلن مجلس مدينة العريش بشمال سيناء فى بيان له اليوم، البدء فى تغيير ورفع كفاءة أعمدة كهرباء متهالكة فى أحياء المدينة. وأوضح البيان انه يجرى رفع كفاءة أعمدة الكهرباء المتهالكة بحى الساحل بشارع خدمات الساحل، وتم التنسيق مع شركة الكهرباء لتغير الأعمدة المتهالكة، وتم البدء بتركيب 5 أعمده جديدة بالحى ويستكمل العمل تباعا بتوجيهات من اللواء ماجد محمد احمد، رئيس مجلس ومدينة العريش، وتحت إشراف رئاسة الحى.

اضاف البيان انه تم الانتهاء من إصلاح شبكة الصرف الصحي بحى الصفا وذلك استجابة لشكوى اهالي المنطقة وعودة المرفق إلى حالته الطبيعية بالحى بمعرفة طاقم فنى من مرفق الصرف الصحى .

كما تم الانتهاء من رفع أكوام الردش أسفل مقر رئاسة الحى بالمساعيد، ومدخل مكتب بريد المساعيد وردم ردش موجود أمام عمارة 83 تعاونيات وشارع خلف مدرسة الثانوية بنات ورفع ردش من منطقة الوادى المقدس إلى منطقة البرك كذلك تم العمل على إنهاء شكوى المواطنين بخصوص أعطال صرف صحى بالتعاون مع إدارة الصرف الصحى بالقرب من دوران شبرا بالمساعيد حتى عماره 86 ، 87 ، 76 والعمل على الانتهاء من الشكوى بالمنطقة .

بالإضافة لمواصلة حملات نظافة الأحياء وازالة الاشغالات المخالفة مع استمرار عمليات رصف طرق وإنشاءات الميادين، وتركيب كشافات إنارة الشوارع.

عن admin

شاهد أيضاً

مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء: دعم كامل للقطاع الصحي

شمال سيناء – امل اللقاني اكد ايهاب بيتا، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *