الرئيسية / قضايا / بالصور : وفد من أمانة المحافظين بالدقهلية يزور مصابي عزبة البسيونى

بالصور : وفد من أمانة المحافظين بالدقهلية يزور مصابي عزبة البسيونى

توجه وفد من حزب المحافظين بالدقهلية برئاسة طارق الهلالي أمين لجنة التعليم بالدقهلية و الأستاذ محمد إبراهيم البيومى رئيس لجنة الاتصال الجماهيري  إلى مستشفي تمي الامديد المركزي للاطمئنان على حالة المصابين جراء سقوط سقف مسجد بعزبة البسيوني التابعة للوحدة المحلية بقرية صدقا مركز تمي الامديد .

وبسؤاله مدير عام المستشفى الدكتور أسامة زاهر عن حالة المرضى فذكر بأنهم بخير حيث أخبارنا بأنه كان في اجتماع مجلس تنفيذي بمجلس ومدينه تمي وعند علمه بالحادث ترك الاجتماع وغادر إلي المستشفي لكي يكون في استقبال المرضي ,

حيث كان هناك خلية نحل من الاطباء والممرضات والعاملين داخل المستشفى وتم رفع حالة الطوارئ القصوى داخل المستشفى وتم وصول ٧حالات مصابين وخرج واحد في نفس اليوم وتم احتجاز 6حالات للمتابعة والعلاج و تم خروج جميع الحالات .

وبسؤال أحد المصابين داخل المستشفى فذكر بان الاستعدادات داخل المستشفى من طوارئ ورفع حاله الاستعداد ونتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى جميع موظفين مستشفى تمي الامديد المركزي وعلى رأسهم المدير العام الدكتور أسامة زاهر الذي أتمنى له موفور الصحة والعافية .

و نشكر الدكتور أسامة على ما بدءوه  من تطور لهذا الصرح الذي يخدم المرضى وتقديم مساعدته وخدماته لجميع المرضي بنفسه.

وأتقدم بالشكر والتقدير لما لاقيناه من استعدادات مهنية وفنية في قسم الطوارئ من ممرضين وممرضات وإداريين وفنيين وعلى رأسهم الدكتور محمود الشربيني على جهودهم المبذولة عند دخول الحالات إلي قسم الطوارئ بالمستشفى.

عن admin

شاهد أيضاً

“النائب محمد وهب الله “يطالب بتطبيق قرارات العلاوات على قطاع الاعمال و القطاع الخاص

طالب محمد وهب الله، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والأمين العام لاتحاد عمال مصر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *