أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الدقهلية / بالفيديو : “محافظ الدقهلية” في جولة تفقدية بمسقط رأس ” سيدة الغناء العربي “

بالفيديو : “محافظ الدقهلية” في جولة تفقدية بمسقط رأس ” سيدة الغناء العربي “

استقبلت منال عطية الغندور رئيس مركز ومدينة السنبلاوين الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية وأكد علي ضرورة تطوير قرية طماي الزهايرة بما يليق بسيدة الغناء العربي أم كلثوم ولتصبح مزارا لكل عشاق الفنانة التي أعطت لوطنها وللعالم فنا تربى عليه الوجدان المصري والعربي.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني، أعضاء المجلس القومي للمرأة، الذي عقد بمركز شباب طماي الزهايرة وقال أن هذه القرية التي شهدت مولد أم كلثوم وصباها تعد واحدة من أهم القرى المصرية لذلك علينا جميعاً أن نعمل من خلال التعاون الوثيق على تطويرها بما يساهم في وضع الدقهلية علي الخريطة السياحية.

وقال شاروبيم، أن علينا استغلال الإمكانيات المتاحة بمركز شباب القرية لتدريب الشباب علي المشروعات الصغيرة والمتوسطة وخلق فرص عمل جديدة تستوعب طاقات الشباب وتقدم منتجات تحتاجها الأسواق.

وأكد محافظ الدقهلية، علي أن هناك عشرات الافكار التي يمكن من خلال تنفيذها تخليد القرية وأم كلثوم منها منتجات عريقة تحمل اسم كوكب الشرق ويتم تسويقها عربيا وعالميا.

وقام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بزيارة مفاجئة لمدرسة الشهيد مصطفي عبده خليل الإعدادية بقرية طماي الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين، تفقد خلالها عدد من لجان الامتحانات ، واطمأن على سير الامتحانات وان الامتحانات في مستوى الطلاب وأكد على تهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات في جوا مناسبا ومريحا وبعيدا عن التوتر .

وطالب شاروبيم، بتوفير المياه للطلاب والتعامل معهم بصوره أبوية من قبل المراقبين.

عن admin

شاهد أيضاً

“مياه الدقهلية تطلق حملة إلكترونية لتوعية المواطنين “

  أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ حملتها السنوية للحفاظ على شبكات الصرف الصحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *