أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية و العالمية / تبولت على نفسها وترفض استكمال الامتحانات ؛عميد آداب المنصورة: هي حرة مش هنجيبها من البيت

تبولت على نفسها وترفض استكمال الامتحانات ؛عميد آداب المنصورة: هي حرة مش هنجيبها من البيت

علق الدكتور رضا سيد، عميد كلية الآداب بجامعة المنصورة، على واقعة منع شادي بهلول، المدرس بقسم الإعلام، طالبة من دخول الحمام خلال الامتحان، فـ تبولت على نفسها، مشيرا إلى أنه امر غير مقبول ومرفوض تماما.
وقال سيد، في تصريحات صحفية إن تعليمات إدارة الكلية واضحة جدا للمراقبين بإحتواء الطلاب، وإجراء الامتحان في جو هادئ وطبيعي، مشيرا إلى أن منع المدرس للطالبة من دخول الحمام تصرف فردي وغير مقصود وخطأ.
وأوضح: أن الكلية قررت استبعاد المدرس، -والذي كان يرأس لجنة الامتحانات – من أعمال الامتحانات والتي تتضمن منعه من المراقبة وأعمال الكنترول، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة من جانبه أحال المدرس إلى التحقيق.
وعلق الدكتور رضا سيد، على تعرض الطالبة لأذى نفسي، وترفض استكمال الامتحانات، والاستمرار بالدراسة بالجامعة، قائلا: “هي حرة مش هنروح نجيبها من البيت”، مستدركا: “احنا اتحركنا فورا وقررنا استبعاد المدرس صاحب الواقعة، نعمل ايه تاني؟”.
وتابع سيد قائلا: “الموضوع مضايقني جدا، والتصرف كان عشوائي وغير مدروس، والمدرس لا يمانع أبدا الصلح، والاعتذار للطالبة، وهناك محاولات للصلح بين المدرس والطالبة”

عن مصطفي الوصيفي

شاهد أيضاً

وزير التنمية المحلية يصدر حركة تنقلات ل٧١ قيادة محلية بالمحافظات

  اعتمد السيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اليوم حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *