أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية و العالمية / حملة شباب مع الرئيس تعلن دعمها ومساندتها لعبد الفتاح السيسى

حملة شباب مع الرئيس تعلن دعمها ومساندتها لعبد الفتاح السيسى

كتب : هاني العربي

توجه وفد من حملة ” شباب مع الرئيس ” صباح اليوم إلى قصر الرئاسة وقدموا خطاب رسمى للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية أعلنوا فيه عن مساندتهم له ووقوفهم خلفه ودعمهم للتعديلات الدستورية
وقال شباب الحملة فى خطابهم :
السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية
باسم كل شباب مصر من مختلف قرى ونجوع مصر نبعث لكم بأطيب تحياتنا لنعلن لسيادتكم تأسيس حملة (شباب مع الرئيس) وهى حملة أسسها شباب من مختلف التوجهات والإنتماءات والأحزاب والقوى السياسية والشعبية والتى نؤكد فيها على وقوفنا خلفكم صفا واحدا فى سبيل نهضة وطننا ورفعته وعلو شأنه خاصة بعد أن تأكد لكل شعب مصر أنكم تسيرون قدما على طريق البناء ونهضة الوطن . ووضعتم نصب أعينكم الإهتمام بمستقبل هذا الوطن بدعمكم غير المسبوق لكل شباب مصر . مؤكدين لسيادتكم أن هذه المبادرة سوف تستمر وتمتد لمختلف محافظات الجمهورية لنكون عونا لكم وظهيرا شعبيا يعتمد على الشباب فى المقام الأول عبر خطة عمل وضعناها نصب الأعين إعتمدت على تسخير كل قدرات الشباب من أجل تعبئة الشارع المصرى نحو إستكمال مسيرة بناء بدأتموها خلال الفترة الماضية .
وأعلن شباب الحملة فى خطابهم لرئيس الجمهورية عن مساندتهم ووقوفهم خلفه وخلف أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة الأوفياء . ومشاركتهم فى خطة عمل غير عادية لدعم التعديلات الدستورية خلال الأيام القادمة . وتسخير كل إمكانياتهم فى الشارع عبر لقاءات ومؤتمرات وندوات لتعبئة كل فئات الشعب المصرى للمشاركة بقوة فى الإستفتاء على هذه التعديلات وتسخير إمكانياتهم على مواقع التواصل الإجتماعى لتوصيل رسائلهم لكل العالم بعدة لغات تؤكد دعم شباب مصر وكل طوائف الشعب المصرى لهذه التعديلات .
وقال الدكتور أحمد عبد الهادى منسق عام حملة شباب مع الرئيس أن الوفد كان معبرا عن كل التوجهات والأحزاب وقد كان على رأس الوفد من قيادات الحملة : هانى العربى . عبد الرحمن أبوزيد . هدى رأفت . محمود حسان . علاء عاشور . أحمد خميس . مدحت نجيب .
وأشار عبد الهادى إلى أن دور الحملة سوف يستمر بعد الإستفتاء دعما للرئيس السيسى وإستغلال وسائل التواصل الإجتماعى لتوصيل صوت الشعب المصرى وصوت الشباب الداعم للدولة المصرية والكشف عن التطورات الإقتصادية والمجتمعية التى يقودها السيسى بالداخل وهو أمر لن يتحقق إلا بدور فاعل وغير عادى للشباب على مواقع التواصل الإجتماعى وفى قلب الشارع المصرى الذى سوف يشهد حراكا كبيرا تقوم به حملة شباب مع الرئيس فى أوساط الشباب خلال المرحلة القادمة

عن admin

شاهد أيضاً

فوري:تكرم عملائها المتميزون

بعد نجاح طرح اسهمها فى البورصة وثقة المستثمريين فيها، قررت شركة فوري رائدة التحول الرقمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *