أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم و جامعات / خبيرة التعليم نادية حافظ تعرب عن تقديرها للدولة المصرية لحرصها علي استمرار العملية التعليمية عبر الشبكة الإلكترونية

خبيرة التعليم نادية حافظ تعرب عن تقديرها للدولة المصرية لحرصها علي استمرار العملية التعليمية عبر الشبكة الإلكترونية

وجهت خبيرة التعليم نادية حافظ رئيس مجلس إدارة مدارس نفرتاري الدولية مجموعه من رسائل التقدير والعرفان ، في ظل الأزمة الصحية التي تعيشها البشرية والعالم اجمع بسبب فيروس كورونا المستجد .

حيث خصت بالشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و رجال القوات المسلحة و رجال الشرطة وأعضاء الجيش الأبيض من الأطباء و جميع العاملين بالمجال الطبي على كل الجهد و التفاني و الحكمة في أداء أعمالهم واهتمامهم بشعب مصر العظيم ومايقدمونه من تضحيات .
كما حرصت ناديه حافظ على توجيه الشكر إلي جميع العاملين بمدارس نفرتاري بفرعيها بالقاهرة و 6 أكتوبر وإلى أعضاءهيئة التدريس و إداراتها… لكل الجهد المبذول و الملحوظ حتى تستمر العملية التعليمية عبر الشبكة الإلكترونية من خلال منصة المدرسة التعليمية و من خلال المتابعه الدقيقة للطلاب .وتحقيق الهدف الأسمى للتعليم عن بعد لتستمر السنة الدراسية 2019-2020 رغم كل التحديات..

كما وجهت حافظ التحية إلى أبنائها و بناتها طلاب مدارس نفرتاري بكل فروعها و أقسامها… حيث أكدت انهم ضربوا المثل الأعلي في التحصيل و المثابرة و الإلتزام في التعلم عن بعد مما جعلها دائماً فخورة بهم .

واعربت ناديه حافظ عن سعادتها وشكرها لاولياء أمور أبنائها طلاب مدارس نفرتاري بكل فروعها… على المستوى الرفيع و المحترم من الوعى و التشجيع و المتابعة و تهيئة البيئة المناسبة لنجاح التعلم عن بعد والمشاركة الدائمة في تفعيل رؤية و مهمة (Mission & Vision) المدرسة..
واكدت ناديه حافظ انها علي يقين تام بزوال هذه المحنة و خروجنا منها أكثر قوة و صلابة و تقدماً و خروج مصر آمنة بتكاتف و تعاون شعبها العظيم.

عن admin

شاهد أيضاً

التعليم : غدا الإعلان عن نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى على موقع الوزارة

تعلن غدا السبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحان الفصل الدراسى الثانى لطلاب الصفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *