أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / دخل شقتها لممارسة الرذيلة وخرج جثة هامدة”.. تعرف على أغرب جريمة بالتفاصيل

دخل شقتها لممارسة الرذيلة وخرج جثة هامدة”.. تعرف على أغرب جريمة بالتفاصيل

 

استيقظ أهالي منطقة الدخيلة التابعة لحي العجمي بمحافظة الإسكندرية، على جريمة انتحار لشاب بعدما مارس الرزيلة مع أحد السيدات، وصفها البعض بغرابتها، نظرًا للموقف الذي حدث وتسبب في وفاته.

بداية القصة تعود بعدما توجه الشاب إلى أحد السيدات لإقامة علاقة محرمة ولممارسة الرزيلة، ولكنه لم يعلم ما كان ينتظره القدر، حيث كان متجهًا بسعادة كبيرة ظنًا منه في افراغ شهوته، ولكنه خرج في النهاية جثة!.

وبعدما وصل الشاب إلى الشقة وأثناء ممارسته العلاقة الرازيلة مع أحد السيدات فجاة الشاب المتغيب عقله بأن الباب يطرق انتاب الخوف على وجهة الشاب وتخيل بان من يطرق الباب هي قوات الشرطة من أجل القبض عليه بسبب ممارسته الرزيلة لم يفكر الشاب كثيرا وأسرع بالقفز من شرفة أحد العقارات ليسقط قتيلا في الحال.

وتلقت قوات قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية بلاغ يفيد بالعثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات وتمكنت مباحث الدخيلة التى أشرف عليها المقدم طارق الشناوى من كشف لغز القضية حيث كشفت أن الشاب ذهب الى الشقة من اجل ممارسة الرزيلة مع احد السيدات التى تقطن فى شقة يتواجد به أربع سيدات يتردد رجال عليهم لممارسة الأعمال المنافية للآداب وعند طرق الباب ظن أن الشرطة قادمة من أجل القبض عليهم قفز من شرفة المنزل ليسقط قتيلا.

وحرت قوات قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية محضر بالقضية بتاريخ 2020 وتولت النيابة التحقيق فى القضية وصرحت بدفن جثة الشاب.

 

عن admin3

شاهد أيضاً

الرقابة الادارية تضبط رئيس مكتب مراجعة مديرية مساحة الدقهلية متلبس بالرشوة

تمكنت هيئة الرقابة الادارية من ضبط رئيس مكتب المراجعة والمسائل بمديرية المساحة بمحافظة الدقهلية، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *