الرئيسية / أخبار الدقهلية / شاروبيم في لقائه بمايا مرسى :نعطى المرأة أهمية كبيره لأنها الشريك الأساسي في بناء الوطن

شاروبيم في لقائه بمايا مرسى :نعطى المرأة أهمية كبيره لأنها الشريك الأساسي في بناء الوطن

استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، في مكتبه ظهر اليوم الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومي للمرأة، يرافقها الدكتورة فرحه الشناوي، مقرره المجلس بالدقهلية، وعدد من عضوات مجلس النواب عن المحافظة وأعضاء المجلس القومي للمرأة بالدقهلية.


وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية دور المرأة في بناء الوطن في مختلف المجالات وقال إننا في محافظة الدقهلية نعطى المرأة اهتماما كبيرا ونتعاون مع كل السيدات عضوات مجلس النواب عن المحافظة من اجل حل مشاكل المواطنين الذين يمثلونهم.

 وأضاف إننا نساهم في تنفيذ المبادرات التي يطلقها المجلس القومي للمرأة وندعمها كما إننا نطلق العديد من المبادرات لخدمه أبناء الدقهلية.

 وأضاف أن الدقهلية بدأت في تشغيل أول جراج متحرك ومتعدد الأدوار في مصر كلها تنفيذا لرؤية تستهدف حل الأزمة المرورية الخانقة في مدينه المنصورة ، كما إننا سنقوم بتكرار تجربه أنشاء هذه الجراجات في كل المناطق التي تعانى ازدحاما مروريا بمدينه المنصورة، كما إننا وبمشاركه المجتمع المدني الفاعل في الدقهلية حددنا هدفا لا عاده المنصورة مدينه للجمال وقمنا بالعديد من المشروعات التي تنفذ حاليا برؤيا علميه وباجتهاد جميع العاملين بالمحافظة.

عن admin

شاهد أيضاً

يتقدم موقع النافذة اليوم والعاملين به

يتقدم موقع النافذة اليوم والعاملين به بخالص التهاني القلبية الي السيد الاستاذ، صلاح عثمان لتعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *