أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا / شعبان خليفة عن ملتقى المحافظين التوظيفى: من لم يوفق نبحث له عن البديل

شعبان خليفة عن ملتقى المحافظين التوظيفى: من لم يوفق نبحث له عن البديل

نظمت لجنه العمال المركزية ب حزب المحافظين الملتقى التوظيفي الأسبوعي ال50 بمقر الحزب الرئيسي بوسط البلد في إطار سياسة الحزب الهادفة إلى مساعدة الدولة في القضاء على آفة البطالة المستشرية في المجتمع والتي تعتبر أم المشكلات.

وقال شعبان خليفة، رئيس لجنة العمال المركزية بالحزب، إن عدد الحاضرين للملتقى اليوم وصل إلى 73 شاب وفتاه، مشيرا إلى أنهم تم توزيعهم على قطاعات مختلفة من الشركات.

وأوضح “خليفة”، أن النصيب الأكبر من الوظائف التي طلبتها الشركات كانت لقطاع التدوين وتم توظيف عدد 17 شاب وفتاة، وكذلك القطاع البنكي ١٣ شاب و٣ بقطاع السيارات و11 بقطاع الاستثمار العقاري و8 بقطاع الأمن والحراسة و12 بالهايبر ماركت و9 بقطاع الصناعات الغذائية.

وأشار إلى أنه تم تفعيل نسبه ال 5% بعدد 6 أشخاص من ذوى الاحتياجات الخاصة، مستكملا أن الإقبال من الفتيات كان أكتر من الشباب لأنهم متحملين المسئولية أكثر.

وأردف، أن أكثر الوظائف المطلوبة هي التي تعتمد على العمالة المهنية وكذلك المؤهلات العليا والمتوسطة، منوها، أنه يتم متابعه الشباب لحين تقديم الأوراق المطلوبة واستلام العمل، مؤكدا أن الشباب الذين لم يوفق يتم التواصل معهم مره أخرى لتوفير فرص عمل بديلة.

وأشار إلى أن شركات القطاع الخاص ترسل له دائما الوظائف التى تكون فى احتياج لها بكافة القطاعات.

عن admin

شاهد أيضاً

بأمر وزيرة الصحة: السماح لاطباء الاسنان والصيادلة بالكشف عن مصابى كورونا

امرت وزيرة الصحة بالسماح للصيادلة واطباء الاسنان بالكشف عن المصابين بفيروس كورونا المستجد، وجاء امر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *