أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية و العالمية / لجنة من مجلس الوزراء لمتابعة مشروعات الدقهلية

لجنة من مجلس الوزراء لمتابعة مشروعات الدقهلية

عقد المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، اجتماعا مع فريق عمل متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء الذي بدأ زيارته محافظة الدقهلية اليوم وتستمر على مدى ثلاثة أيام يقوم خلالها بعمل زيارات ميدانية للمشروعات القومية التي يقوم بتنفيذها بمحافظة الدقهلية.

حضر الاجتماع اللواء احمد رأفت، السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية، وعدد من وكلاء الوزارة، مديري المديريات، ممثلي وزارات التعليم العالي، الكهرباء، الطاقة، التضامن الاجتماعي، الثقافة، الزراعة، والموارد المائية والري، الآثار.

وتم خلال الاجتماع استعراض موقف المشروعات التي تقام في الدقهلية ضمن برنامج الحكومة والموقف التنفيذي لها والمعوقات التي تواجه بعض المشروعات. وأكد المهندس مختار الخولي، على أن هناك التزاما من كافة الأجهزة التنفيذية والوزارات بتنفيذ خطة الحكومة في مختلف المجالات وان هناك دعما كبيرا من مختلف الوزارات للمحافظة.

كما أن هناك متابعة يومية من الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، للموقف التنفيذي لجميع المشروعات على أرض المحافظة حيث يقوم بإجراء اتصالات مباشرة مع عدد من الوزراء لتذليل كافة العقبات التي تواجه المشروعات المقامة بالمحافظة.

عن admin

شاهد أيضاً

فوري:تكرم عملائها المتميزون

بعد نجاح طرح اسهمها فى البورصة وثقة المستثمريين فيها، قررت شركة فوري رائدة التحول الرقمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *