أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سيناء / مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء: دعم كامل للقطاع الصحي

مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء: دعم كامل للقطاع الصحي

شمال سيناء – امل اللقاني

اكد ايهاب بيتا، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، دعمه الكامل للقطاع الصحي في ضوء تداعيات فيروس كورونا المستجد .. مشيدا بالدور الحيوي لمديرية الصحة بشمال سيناء.

جاء ذلك في زيارة اليوم للدكتورة انتصار سري مدير عام ادارة الرعاية الأساسية والتربية السكانية يرافقها الدكتورة ايناس كمال مدير ادارة تنظيم الاسرة وسومية سعيد مسئول اعلام تنظيم الأسرة وفتحي عثمان مدير مكتب التثقيف والاعلام الصحي، لمتابعة استمرار تفعيل الإجراءات الاحترازية بالمصالح الحكومية بتوجيهات الدكتور طارق شوكة مدير عام مديرية الصحة وتكليف دكتور رمضان توفيق مدير عام الطب الوقائي من خلال خطة مديرية الصحة الاحترازية لمتابعة الوضع الوبائي لكورونا الفيروس المستجد.

أوضحت الدكتورة انتصار سري ان هناك استراتيجية عمل جديدة يتم مناقشتها في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين مديرية الصحة والشباب والرياضة بهدف تخفيف حدة الزحام بالمراكز الحضارية ومنافذ تقديم الخدمة الصحية وخصوصا للأطفال حديثي الولادة من تطعيمات إجبارية ورعاية أساسية ورعاية امومة وطفولة .. مؤكدة أن المرحلة الحالية من أهم المراحل الوقائية للحد من انتشار العدوي بفيروس كورونا.

وأشارت الدكتورة ايناس كمال في لقاء اليوم الى اهمية الحفاظ على النظافة الشخصية وغسيل الأيدي بصورة مستمرة واستخدام المناديل الورقية اثناء العطس والسعال وعدم لمس العين والأنف والفم باليد وغير ذلك من طرق نقل العدوى نتيجة السلوكيات الصحية الخاطئة.

من جانبها اوضحت سومية سعيد اهمية تجنب الزحام في الوقاية من الفيروس. وقال فتحي عثمان ان التهوية الجيدة وشرب الماء بكميات كافية واخذ قسط من الراحة من أهم طرق الوقاية متمنيا صحة افضل للجميع.

عن admin

شاهد أيضاً

صحة شمال سيناء: سلبية تحليل كورونا لحالة اشتباه في مستشفى العريش

شمال سيناء – امل اللقاني نفت مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، ما تم تداولة عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *