أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا / «مرأة حزب المحافظين» تشارك في ندوة “القومي للأمومة والطفولة” عن «الطفل بين التربية الأسرية والإعلام الرقمي»

«مرأة حزب المحافظين» تشارك في ندوة “القومي للأمومة والطفولة” عن «الطفل بين التربية الأسرية والإعلام الرقمي»

شاركت لجنة المرأة المركزية بحزب المحافظين، أمس الأربعاء، في ندوة بعنوان «الطفل بين التربية الأسرية والإعلام الرقمي، قراءة في جدلية العلاقة»، وذلك بدعوة من المجلس القومي للأمومة والطفولة.
وقالت غادة الرميلي وكيل لجنة المرأة بالحزب، إن الندوة تناولت عدة محاور أهمها، الاستخدام الآمن للانترنت وعدم الوعي الكافي باستخدام الأسر للمنصات الآمنة، فضلًا عن مناقشة الهجرة الغير شرعية للأطفال وآلية نشر الوعي الأسري في بعض المحافظات بها.

وأضافت “الرميلي” : « يجب تضافر جهود مؤسسات الدولة مع الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لزيادة الوعي بأهمية استخدام الإعلام الرقمي بضوابط، ومن مصادر موثوق بها»، مشيرة إلي ضرورة دعم الدولة الإعلام التربوي الموجه للطفل.

وأشارت وكيل لجنة المرأة إلي أن المشاركة تأتي في إطار اهتمام الحزب بالطفل والأسرة، وتأهيله للمشاركة السياسية وإدراك أهمية الحياة الانتخابية، ودورها في الحياة السياسية ومن ثم رفع الوعي المجتمعي بقضاياه.

وحضر الندوة غادة الرميلي وكيل لجنة المرأة ممثلة عن الحزب، وأميرة عبد الحكيم، رئيس وحدة دراسات المرأة والطفل بمركز الحوار، ودكتورة إيمان بهي الدين، مديرة إدارة الإعلام بالمجلس العربي للطفولة والتنمية، وسحر فؤاد نائب رئيس فرع مصر، اتحاد قيادات المرأة العربية.

عن admin

شاهد أيضاً

بأمر وزيرة الصحة: السماح لاطباء الاسنان والصيادلة بالكشف عن مصابى كورونا

امرت وزيرة الصحة بالسماح للصيادلة واطباء الاسنان بالكشف عن المصابين بفيروس كورونا المستجد، وجاء امر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *