الرئيسية / أخبار الدقهلية / همام… وحلم طال انتظارة.. لأهالى مركز ومدينة تمى الأمديد وأهالى غزاله

همام… وحلم طال انتظارة.. لأهالى مركز ومدينة تمى الأمديد وأهالى غزاله

فى تصريحات للمحاسب / حماده لاشين مدير مكتب النائب الإعلامى /أحمد همام قال :-
لجنة الاقتراحات والشكاوى توافق بكامل أعضائها اليوم على ملاعب لتمى الأمديد وغزالة…
خلال الاجتماع الذى عقدته لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب بحضور الاستاذ سيدصبح رئيس مركزومدينة السنبلاوين والدكتورة نادية خضر رئيس الادارة المركزية لآثار بحرى والأستاذ مصطفى منصور رئيس الادارة المركزية لمراكزالشباب بوزارة الشباب والرياضة.
ووافق الجميع بعد المناقشة على الآتى:
أولا :
إنشاء ملاعب على مساحة فدان بقرية غزالة حيث جارى اصدار قرار تسليم مساحة الفدانين الذين انتهت عملية تنقيبهما منذ اكثر من شهرين وقالت د نادية خضر لولا المتابعة الجادة والمكثفة من النائب أحمدهمام ماكنا قد نقبنا الفدانين فى وقت وجيز ولهذا نحن بصددالانتهاء من تسليم الارض الى المحافظة لتخصيصها ملاعب ومجمع مدارس.
ثانيا:
وافقت اللجنة وجميع اعضائها ومسئولوا وزارة الشباب والاثار والتنمية المحلية على تنقيب مساحة نحو 8 فدان التى حصل النائب احمدهمام على موافقة قطاع الاثار على تنقيبها بتمى الامديد على أن يقام ملاعب لمدينة تمى الأمديد على مساحة 5 فدان.
وطالب النائب أحمدهمام وزارة الاثار على المساهمة فى التنقيب من خلال قطاع الاثار فتمت الموافقة على المساهمة بنسبة 25 فى المائة والباقى من خلال الوحدة المحلية وأضاف النائب احمدهمام بان هذه المساهة لن تتكلف مبالغ كثيرة أثناء التنقيب لان هذه المساحة كانت منزرعة مما يؤكد انها شبه خالية ولكن لابد من عمل الحفريات بها للاطمئنان بانها خالية من اى اثر.
ووافق الاستاذ مصطفى منصور مدير الادارة المركزية لمراكز الشباب على انشاء الملاعب فور تخصيص المساحة ( 5 فدان )الى الوزارة من قبل المحافظة .وبعد قليل سنذكركم بما نشرناه من أكثر من عام بخصوص ارض غزالة وارض تمى لان الموضوعات التى نسعى فيها تأخد وقتها بالتسلسل وتتم بعد عناء ومتابعة.

عن مصطفي الوصيفي

شاهد أيضاً

محافظ الدقهلية ووزير النقل يتفقدان طريق رافد جمصه

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، يرافقه اللواء كامل الوزير، وزير النقل، طريق رافد جمصه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *